الخميس 05-08-2021
ملاعب

الاتحاد في 24 ساعة.. 3 مفاجآت صيفية قبل العودة إلى أبطال آسيا

الاتحاد-79-1

ملاعب - وكالات

 

يواصل نادي الاتحاد، العمل على قدم وساق، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هذا الصيف.

وليس سرًا أن العميد يبحث مع الرئيس أنمار الحائلي، الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ثم تدعيم صفوفه، بأكثر من صفقة، محليًا وأجنبيًا، أملًا في المنافسة الموسم الرياضي المقبل، على لقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب طويل عن المشاركة القارية.


ونستعرض لكم أبرز أخبار عملاق جدة في آخر 24 ساعة..

اضافة اعلان
 

1) صفقة إماراتية..
أخيرًا، أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نجاجه في الحصول على توقيع النجم البرازيلي إيجور كورونادو من صفوف الشارقة الإماراتي، بعقد يمتد إلى موسمين، إضافة إلى خيار التجديد لموسم آخر.


البيان الرسمي لم يوضح قيمة الصفقة ماديًا، لكن صحيفة "الرياضية"، أفادت أن البالغ من العمر 28 عامًا سيحصل على 5 مليون يورو سنويًا، بينما تبلغ قيمة الصفقة إجمالًا، 81 مليون ريال سعودي.

 

2) موافقة رسمية..
أشارت صحيفة "البلاد" إلى أن الاتحاد تحصل على موافقة رسمية من وزارة الرياضة، بشأن تفاصيل فسخ العقد وديًا مع المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.
بريجوفيتش الذي انضم إلى الاتحاد عام 2019، قادمًا من باوك اليوناني، لم ينجح في تقديم المستويات المأمولة منه، لذا سعى النمور إلى تسويقه، دون جدوى، ما تطلب الوصول إلى صيغة، تتضمن فسخ العقد، بمخالصة مالية.

 

3) بديل أجنبي..
من جانبها، أوضحت صحيفة "المدينة"، أن الاتحاد ما يزال في مفاوضات جارية مع مهاجم أجنبي، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية.
رغم أن الصحيفة لم تكشف هوية هذا اللاعب، لكن عددًا واسعًا من التقارير الصحفية أفادت أنه قد يكون المهاجم علي مبخوت، نجم الجزيرة الإماراتي.