السبت 20-04-2024
ملاعب

جروهي يلمح إلى رحيله نحو الهلال.. ويثير غضب الاتحاد

E08C541244462


ملاعب - وكالات

 

ألمح النجم البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى إمكانية رحيله قريبًا، عن صفوف عملاق جدة، وسط اهتمام الهلال، بضمه.

وجروهي يدافع عن شعار الاتحاد، منذ انضمامه في شهر يناير من عام 2019، حيث يقدم مع مواطنه فابيو كاريلي، مستويات طيبة.

أداء الحارس القادم من جريميو البرازيلي، لفت أنظار "الكبار" في المملكة العربية السعودية، حيث ارتبط اسمه باحتمالية ارتداء قميص الهلال يومًا ما، خاصة أن تقارير صحفية شددت على أنه الوحيد القادر على خلافة عبد الله المعيوف، بعد تراجع الأخير عن تقديم المستويات المأمولة منه.

اضافة اعلان
 

 

وذكر جروهي في حديثه إلى صحيفة المدينة، صباح اليوم، أن موقفه من البقاء في الاتحاد "غير مضمون"، على حد وصفه، رافضًا كشف مزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

 

وعدد من التقارير الصحفية السابقة، أكدت أن اللاعب البرازيلي "يعاني" مع عدم حصوله على مستحقاته المادية، بسبب أزمات الاتحاد الاقتصادية، تحت رئاسة أنمار الحائلي، القريب من مغادرة منصبه، حيث أنه بصدد الفشل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.


وفي سياق منفصل، أشاد جروهي بما يقدمه البرازيلي الآخر رومارينيو، موضحًا أنه أفضل مهاجم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأفاد راقص السليساو البرازيلي صاحب الـ34 عامًا، أن نادي الاتحاد، وقف بجانبه، في "أصعب" وقت في مسيرته مع كرة القدم، على حد قوله، موجهًا الشكر إلى "رجالات" العميد.
تصريح مارسيلو جروهي الذي أشار فيه، إلى أنه قد يغادر صفوف الاتحاد، خلال الفترة القادمة، "أغضب" جمهور مدرج الذهب بشدة، الراغبة في المحافظة على خدمات حارس المرمى، خاصة بعد نجاحه في تكوين ثلاثية رائعة، مع المصري أحمد حجازي، والعملاق زياد الصحفي.