الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

جارديم يتخذ قرارا هاما بشأن حراس الهلال

91e5eb8c-9cae-438e-b3a7-29489c0d18a2

ملاعب - وكالات

 

فجرت تقارير صحفية مفاجأة تتعلق بمستقبل حراس الهلال "عبد الله المعيوف، وحبيب الوطيان، وعبد الله الجدعاني"، وإمكانية رحيل أيا منهم نظير التعاقد مع بديل أجنبي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان

وأعلن الهلال تعاقده مع حمد اليامي ظهير أيمن القادسية، وموسى ماريجا مهاجم بورتو خلال الانتقالات الصيفية، بالإضافة لتولي البرتغالي جارديم المسئولية الفنية للفريق بعد إقالة ميكالي ورحيل مورايس.

وكانت وسائل إعلام قد أشارت لرغبة جارديم في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي للاعتماد عليه بشكل أساسي في الموسم الجديد، إلا أن صحيفة "الرياض" أكدت رفض المدرب البرتغالي وعدم تفكيره في هذ الأمر.


وتابعت، أن جارديم سيعتمد على الثلاثي المحلي الموجود في القائمة، بالإضافة لإمكانية الاعتماد على الحراس الصاعدين خلال الفترة المقبلة.


نفت إدارة الهلال وجود أي أسماء للاعبين أجانب أو محليين يتم التفاوض معهما في الوقت الحالي من أجل الموسم الجديد، مشيرة إلى أن وكلاء اللاعبين يقدمون ويعرضون عليهم أسماء لاعبين فقط، ولكن لم يتم التحرك من أجل إبرام أي صفقات جديدة حاليا.


يذكر أن الهلال يخوض ودية أولى تحت قيادة جارديم، أمام التعاون، وبعدها يطير الزعيم إلى النمسا لخوض معسكر خارجي في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.