الخميس 25-04-2024
ملاعب

ثنائي النصر إلى الهلال

-_1fg2kd42cdz211skdc97h4q9yf


ملاعب - وكالات

 

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عمله لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

اضافة اعلان

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى جانب ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولم يكتفِ بن نافل، بهذه الصفقات، حيث وضع مجموعة من الأسماء، على رأس أولوياته، لضمهم إلى صفوف الزعيم، خاصة النجوم الذين اقتربت عقودهم من النهاية، مع أنديتهم.


وعلى رأس الأسماء التي يخطط رئيس مجلس إدارة الهلال، للتعاقد معهم؛ هم: ثنائي نادي النصر "عبدالله الخيبري، ومشاري النمر".

 

وينتظر بن نافل، دخول الخيبري، الفترة الحرة من عقده مع النصر، في يوليو القادم، من أجل الحصول على توقيعه رسميًا، للانضمام إلى الهلال، بداية من يناير 2022، بشكل مجاني.


والخيبري البالغ من العمر 24 سنة، انضم إلى النصر، في فبراير 2019، قادمًا من صفوف الشباب، حيث لعب 67 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، صنع خلالها 2 أسيست.


أما النمر، وهو هداف دوري الناشئين مع النصر، في 2020-2021، برصيد 27 هدفًا، يحاول فهد بن نافل، استغلال عدم ارتباطه بعقد احترافي مع العالمي، لضمه إلى الهلال.


وثنائية النمر "18 سنة"، مع مهاجم الهلال عبدالله رديف، في بطولة كأس العرب للشباب 2021، تغري بن نافل، لضم نجم النصر، لتأمين هجوم الزعيم، خلال السنوات العشر القادمة، على أقل تقدير.

 

تقارير صحفية، أعلنت عقد مسؤولي النصر، جلسة مع عبدالله الخيبري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، لبحث تجديد عقده.


وكشفت التقارير، عن اتفاق "مبدئي" بين الطرفين، على تجديد العقود، حيث من المقرر أن يتخذ الطابع الرسمي، خلال الساعات القادمة، ليتم قطع الطريق رسميًا، أمام الهلال، لخطف اللاعب.


وفي نفس السياق، ينتظر آل معمر، نهاية بطولة كأس العرب للشباب، المقامة في مصر، من أجل عقد جلسة مع مشاري النمر.

والهدف من الجلسة، هو توقيع "عقد احترافي" يربط اللاعب، بنادي النصر، لأربع أو خمس سنوات قادمة، مع تقديم ضمانات بمشاركته في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.


ويرى النصراويون، أن مشاري النمر، سيكون الهداف الأول للمنتخب الوطني، خلال السنوات القادمة، لما يتمتع به من بنية جسدية ولياقة بدنية ومهارات فنية، تسبق سنه بكثير.