السبت 04-12-2021
ملاعب

جارديم يتجاهل بيريرا.. ويصدم جماهير الهلال

34DE19CC48076
ملاعب - حسم البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مصير مشاركة صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، في مباراة التعاون.
اضافة اعلان

ويواجه الهلال، مساء الجمعة القادم، فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.
 
وقبل المباراة، لم يسجل الهلال، بيريرا حتى الآن؛ بسبب تواجد 7 لاعبين أجانب في قائمته، وتعثر رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

وعلى الرغم من ذلك، سافر النجم البرازيلي، مع بعثة الهلال، إلى مدينة بريدة، لمواجهة التعاون، على أمل تسجيله، قبل صافرة البداية.

* مفاجأة جديدة..
ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "الجزيرة"، عن أن جارديم، قرر عدم الاعتماد على بيريرا، في التشكيل الأساسي أمام التعاون، حتى ولو تم تسجيله في قائمة الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن المدير الفني البرتغالي، يرى أن ماثيوس بيريرا، غير جاهز حتى الآن، بدنيًا ولياقي ًا، لكي يشارك في التشكيل الأساسي.

وقرر ليوناردو جارديم، إجلاس بيريرا، على دكة البدلاء، في حال تم تسجيله في قائمة الفريق، قبل 90 دقيقة من بداية مباراة الهلال أمام التعاون.

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد مع بيريرا، في الصيف الحالي، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة في التاريخ، حيث قدرت قيمتها بـ91 مليون ريال.