الأحد 28-04-2024
ملاعب

جيوفينكو يثير غضب الهلال

202001261133343334


ملاعب - أقدم النجم الإيطالي سباستيان جيوفينكو، على خطوة من شأنها أن "تغضب" جماهير نادي الهلال، بينما ستتسبب في إفساد صفقة الرئيس فهد بن نافل التاريخية، هذا الصيف.
اضافة اعلان

الهلال يستهدف ضم البرازيلي ماثيوس بيريرا، البالغ من العمر 25 عامًا، من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، قادر على إقناع نجوم الصف الأول في أوروبا، عطفًا على سيرته الذاتية الطيبة.


 
ولن يستطيع عملاق الرياض، الحصول على خدمات بيريرا قبل أن يتخلص من جيوفينكو، بسبب اكتمال قائمة أجانب الهلال، لذا سارع بن نافل إلى إبرام اتفاق مع الإيطالي الذي ينتهي عقده في ديسمبر القادم 2021، يتضمن الموافقة على بيعه إلى باوك اليوناني، شريطة تسهيل اللاعب صاحب الـ34 عامًا، شروطه الشخصية.


وأشارت صحيفة "onsports" اليونانية، إلى أن جيوفينكو أوقف مفاوضاته مع باوك، بسبب مطالبه المادية، إذ يتفق الطرفان على عقد مدته موسمين، مع اختلاف بشأن قيمة الراتب السنوي، في ظل تقديم العملاق اليوناني مليوني يورو فقط، مع طلب "سيبا"، 3 ملايين.

تأخر انتقال جيوفينكو إلى باوك اليوناني، أو فشله، أمر قد يتسبب في خسارة صفقة بيريرا، التي لا تحتمل المحاربة على جبهتين، كون المفاوضات فيها، معقدة جدًا، بسبب طلب وست بروميتش، 155 مليون ريال سعودي.