الجمعة 26-04-2024
ملاعب

إعلامي إنجليزي يطلب عودة نجم الهلال إلى البريمرلييج

2b2d566c-fa51-4392-a261-597f6f3084c0


ملاعب - تسببت الصفقات الكبيرة التي يبرمها نادي الهلال مع لاعبين عالميين، وأصحاب أسماء رنانة في كرة القدم، لاهتمام وسائل الإعلام الأجنبية بمشواره وانتداباته الأخيرة.
اضافة اعلان

وكان الهلال قد تعاقد مؤخرا مع المالي موسى ماريجا من بورتو البرتغالي، وماثيوس بيريرا من ويست بروميتش الإنجليزي، إضافة لوجود الفرنسي بافيتمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبيروفي أندري كاريلو.
 
وتحدث الإعلامي جو وينمان مقدم برنامج شهير في إنجلترا، عن البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب الهلال الجديد، والمنتقل لصفوفه من ويست بروميتش.

وقال وينمان في تصريحات نقلتها "ديلي إكسبريس"، أنه يتطلع إلى عودة بيريرا في المستقبل القريب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع، أن بيريرا قبل رحيله للهلال، وجد اهتماما من جانب ويست هام وليدز يونايتد، للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية، ولكنه قد يمضي موسمين في الدوري السعودي ليكسب بعض الأموال، ثم يعود مجددا إلى البريمرلييج.

يذكر أن النجم البرازيلي شارك في ودية الهلال مساء أمس الإثنين أمام الدرعية، معلنا جاهزيته للتواجد في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة ضد التعاون في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حال تم رفع اسم الإيطالي جيوفينكو من القائمة، وتسجيل بيريرا بدلا منه.