الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ثنائي النصر ينقذ فهد بن نافل من الاكتئاب.. مفاجأة في الهلال

D054E0E745509


ملاعب - وكالات

 

فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، يُعاني من "ضغط رهيب".. هكذا أكد الناقد الرياضي محمد السبيعي، بعد الفوز الكاسح للزعيم، على الأهلي، في كلاسيكو الكرة السعودية.

اضافة اعلان
 

والهلال فاز على الأهلي، بخمسة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وعلى الرغم من فوز الهلال الكاسح على الأهلي، وقبله ضد الشباب، واقتراب الفريق الأول لكرة القدم، من التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن بن نافل، يتعرض لانتقادات عنيفة للغاية، من جماهير الزعيم.

 

وهذه الانتقادات، تعود إلى فشل رئيس نادي الهلال، في حسم العديد من الصفقات العالمية، مع تفريطه في عدد من اللاعبين الواعدين في الكرة السعودية، للغريم الأزلي النصر.

ولذلك.. يحاول فهد بن نافل، "إرضاء" جماهير الهلال، من خلال حسم مجموعة من الصفقات، التي تُفيد الفريق الأول لكرة القدم، على المدى القريب والبعيد.

ومن بين اللاعبين الذي يحاول بن نافل، ضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة القادمة؛ ثنائي النصر "يحيى الشهري، وعبدالله الخيبري".

 

ويعتقد فهد بن نافل، أن الشهري والخيبري، من الممكن أن يقللا من الضغط الجماهيري عليه، ويخرجاه من حالة الاكتئاب التي يعيشها؛ بسبب الهجوم عليه.

 

- يحيى الشهري
والشهري البالغ من العمر 30 سنة، ينتهي عقده مع النصر، في يونيو 2021، بعد 8 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

وأكثر من إعلامي، في مقدمتهم عبدالعزيز المريسل، كشفوا في وقت سابق، عن تفاوض الهلال، مع الشهري، لضمه إلى صفوف الزعيم.


ولعب الشهري، 181 مباراة رسمية مع النصر، منذ الانضمام إليه وحتى الآن، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 33 آخرين.

 

- عبدالله الخيبري
متوسط ميدان النصر، يدخل الفترة الحرة من عقده، بعد شهرين، وحتى الآن لم يجدد مع الفريق الأول لكرة القدم.

 

والخيبري البالغ من العمر 24 سنة، يلعب في صفوف النصر، منذ فبراير 2019، عندما انضم إليه قادمًا من صفوف الشباب.


ويتنافس الهلال، مع الاتحاد والأهلي، اللذان يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب، سواء في الصيف الحالي، أو عند نهاية عقده، في يناير 2022.