الإثنين 29-04-2024
ملاعب

صفقة بن نافل الكبرى.. ضم نجم مونديالي عذب الهلال بشدة

8c70059c-04cc-4a6e-98e0-1b054f478af1


ملاعب - وكالات

 

يقترب فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هذا الصيف، بـ"نجم مونديالي عذب الزعيم بشدة"، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وابن نافل، يبدو أنه في حاجة ماسة إلى مصالحة جماهير المدرج الأزرق، بعدما سقط الفريق الأول في الهلال، معه، في فخ الهزيمة الفاضحة أمام استقلول دوشنبه الطاجكي، (4-1)، في لقاء أقيم ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الهزيمة "أشعلت" النار في صدور قطاع واسع من جماهير الهلال، التي ترى أن استعانة بن نافل بالمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، خطأ لا يغتفر، فضلًا عن فشله في حسم صفقات كبرى، الشتاء الماضي.

اضافة اعلان

وذكر الإعلامي خلف الكويكب، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الهلال بات قريبًا من تعويض رحيل السوري عمر خربين.

وشدد على أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، على وشك التعاقد الرسمي مع مهاجم، شارك ضد الهلال في كأس العالم للأندية، عام 2019، ما يعني أنه "محصور" بين الترجي التونسي، فلامنجو البرازيلي، إضافة إلى مونتيري المكسيكي.


ومن الوارد جدًا، أن يكون اللاعب المشار إليه، هو البرازيلي برونو هنريكي، جناح الفريق الأول لكرة القدم في فلامنجو، حيث حاول الهلال، ضمه في أوقات سابقة.


برونو يبلغ من العمر 30 عامًا، كما يشارك في مركز الجناح، حيث تنقل بين أندية برازيلية عدة، قبل الوصول إلى فلامنجو في 2019، بينما خاض تجربة احترافية واحدة فقط، عندما انتقل إلى فولفسبورج الألماني.