الجمعة 28-01-2022
ملاعب

بيتروس.. من لاعب مهدد بالرحيل لنجم المواجهات الكبرى في النصر

7AD7F3CB42416

ملاعب - وكالات

 

أوقات صعبة عاشها البرازيلي بيتروس ماثيوس لاعب النصر مع العالمي كان خلالها مُرشح لمُغادرة النادي بشكل نهائي وعدم إستمراره في التجربة النصراوية.

اضافة اعلان

كان من الممكن أن تنتهي تجربة ماثيوس مع النصر الصيف الماضي لكن اللاعب كان لديه رغبة واضحة في التألق مع العالمي وإثبات نفسه ومساعدة زملاؤه في الأنتصارات والبطولات.

 

عقب قرار إدارة النصر والجهاز الفني السابق للفريق بقيادة روي فيتوريا بالأبقاء على اللاعب البرازيلي ضمن صفوف العالمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية أعلن ماثيوس أنه سيحاول مع زملاؤه إسعاد جماهير النصر.


وأوفى اللاعب البرازيلي بوعده وتألق مع أصفر العاصمة منذ بقاؤه مع الفريق بل أن الجمهور النصراوي بات يراه "نجم الشباك في المبارايات الكبرى".

 

سجل ماثيوس صاحب الـ31 عاماً مع النصر هدف التعادل للفريق أمام الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لتنتهي المباراة بفوز العالمي (2-1) ليترك اللاعب البرازيلي أولى بصماته مع الفريق.


واصل اللعب تألقه وسجل ثنائية للنصر في ملعبه الجديد أمام ضمك ليدوّن التاريخ اسمه في مقدمة المسجلين على ميدان الجامعة.

إختفى فترة قليلة عن التسجيل لكن أداؤه في الملعب كان واضحاً ضمن باقي كتيبة النصر وتألق بشكل لافت في المباراة الكبرى أمام المنافس التقليدي الهلال وإفتتح التسجيل للنصر في ديربي الرياض، بكأس السوبر، والذي حسمه النصر لصالح بثلاثية نظيفة ليترك بصمة رائعة في موسم 2020-2021.
لم يكتف بيتروس بما فعله وعاد للتألق من جديد عبر بوابة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث صنع هدف فريقه الوحيد في ديربي الرياض أمام الهلال ليمنح الأرجنتيني بيتي مارتينيز الفرصة للتسجيل ضد الهلال، ويفوز النصر بهدف نظيف.