الجمعة 12-08-2022
ملاعب

النصر يسعى لاستغلال مواجهة الفتح للتقدم بالدوري السعودي

النصر-السعودي-2


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق الفتح نظيره النصر اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، ضمن الأسبوع السادس عشر المؤجل من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» في المباراة التي تقام ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

اضافة اعلان

فريق الفتح خسر في المباراة الماضية من الاتحاد برباعية مقابل هدف، سجل للعميد فهد مساعد المولد في الدقيقة 9 وأليكساندر بريوفيتش في الدقيقتين 31 و51 وهارون كمارا في الدقيقة 90، أما الفتح ميشيل تي فريدي في الدقيقة الثانية.


أما النصر ففي المباراة الماضية فاز على التعاون بثلاثية نظيفة، وسجل للعالمي سامي خليل النجعي في الدقيقة 40 وعبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 59 من ضربة جزاء وعبد المجدي محمد الصليهم فسجل في الدقيقة 90.


آخر مباراة جمعت بين النصر والفتح في الدوري السعودي للمحترفين، فقد انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الأخير سجل للفتح سفيان بن دبكة في الدقيقتين 12 و63، أما للنصر فسجل خالد عيسى الغنام في الدقيقة 53.


يحتل فريق النصر المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» برصيد 24 نقطة، أما الفتح فيأتي في المركز الثالث عشر بالترتيب برصيد 18 نقطة، والفريقين لعبا 16 مباراة.