الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الهلال يواجه النصر ،، تعرف على أهم الارقام و التشكيل المتوقع

1000_c8cc624f20


ملاعب - وكالات

يخوض فريق الهلال مواجهة مرتقبة أمام نظيره النصر في إطار منافسات بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي، والمقرر لها اليوم السبت الموافق 30 يناير 2021.

اضافة اعلان
 

يدخل الهلال مباراة كأس السوبر السعودي، باعتباره بطلًا لدوري المحترفين وكأس الملك، في الوقت الذي يشارك فيه النصر، في هذه المباراة، كوصيف للمسابقتين المحليتين.


ويأمل الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال أن يواصل تحقيق الألقاب مع الفريق، خاصة وأن الزعيم تحت قيادته يقدم أداءً استثنائيا في الفترة الأخيرة.


ورغم الفترة الصعبة التي عاشها الهلال في الفترة الأخيرة، بعد التعادل في 4 مباريات متتالية في الدوري، إلا أن الفريق بدأ في استعادة عافيته مؤخرًا وتعدلت نتائجه.


ويرغب لوشيسكو تحقيق اللقب من أجل إكمال سلسلة الألقاب التي بدأها الفريق بالتتويج بدوري أبطال آسيا ثم الدوري السعودي بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما على الجانب الآخر يدخل فريق النصر المباراة تحت قيادة مديره الفني الكرواتي ألين هورفات، بحاثا عن تحقيق لقب يعيد للفريق الثقة في نفسه بعد الفترة الصعبة التي عاشها الفريق مؤخرًا.


وبدأ النصر مسيرة متخبطة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا لكنه رحل عن الفريق بعد تراجع النتائج، ليخلفه يعد ذلك الكرواتي الين هورفات التي حقق نتائج مميزة مع الفريق وصعد به للمركز السادس مقلصا فارق النقاط بينه وبين المتصدر إلى 9.


ويريد هورفات تحقيق لقب من أجل استعادة لاعبوه الثقة في أنفسهم، حيث أن التتويج بالألقاب سيكون السبيل من أجل المنافسة بقوة على الألقاب.
وعلى مدار تاريخ المواجهات بين النصر والهلال فقد تقابل الفريقان، عبر تاريخهما في كافة المسابقة، 166 مرة، فاز الزعيم في 66 لقاءً، مقابل 57 للعالمي، و43 تعادلًا.


وسجل الهلال، 246 هدفًا في مرمى النصر، في الوقت الذي هز فيه العالمي، شباك الزعيم، 216 مرة، وهو ما يوضح مدى التقارب الكبير بين الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما.


تشكيل الهلال المتوقع :  
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، جانج هيون سو، محمد البريك.
خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، أندريه كاريلو.
خط هجوم: بافيتيمبي جوميز.


تشكيل النصر المتوقع: 
حراسة المرمى: براد جونز.
خط الدفاع: عبد العزيز العلاوي، عبد الله مادو، عبد الإله العلاوي، سلطان الغنام.
خط الوسط: بيتروس، علي الحسن، عبد المجيد الصليهم.
خط الهجوم: سامي النجعي، خالد الغنام، نور الدين أمرابط.