الأحد 17-01-2021
ملاعب
 

بعد الخسارة المذلة .. النصر يحسم 4 صفقات بشكل عاجل

النصر-97

ملاعب - وكالات

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ظروفًا استثنائية، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

اضافة اعلان

ويحتل النصر، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بعد مرور 5 جولات حتى الآن، حيث خسر 4 مباريات، مع فوز وحيد فقط.


ورغم الصفقات النصراوية المدوية، في بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن الفريق، أظهر نواقص عديدة، في أكثر من مركز، الأمر الذي يستدعي تحركًا عاجلًا، من مجلس الإدارة، في الميركاتو الشتوي القادم.


ورصد مجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، 4 صفقات كبرى، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2021، بمجرد فتح باب الانتقالات الشتوية، سواء كانت محلية أو أجنبية.

 

* 1- حارس مرمى
أولى صفقات النصر، في الميركاتو الشتوي، ستتمثل في ضم حارس مرمى جديد، وذلك بعد تراجع مستوى الاسترالي براد جونز، وعدم وجود أي بديل له.
ويبقى المرشح الأقوى لتدعيم مركز حراسة المرمى في النصر؛ النجم الدولي محمد العويس "الأهلي"، أو فواز القرني، حامي عرين الاتحاد.
* 2- قلب دفاع
حاول النصر، خلال اليومين الماضيين، التعاقد مع النجم البرازيلي لوكاس فيريسيمو، من سانتوس، لتدعيم مركز قلب الدفاع، إلا أن الصفقة فشلت، حيث فضل اللاعب، الرحيل إلى بنفيكا البرتغالي.
ويرى فيتوريا، ضرورة التعاقد مع مدافع جديد، خاصة في ظل تراجع مستوى البرازيلي مايكون بيريرا، وكثرة إصابات عبدالله مادو، وعدم اقتناعه باللاعبين الآخرين الذين يتواجدون في هذا المركز.
* 3- ظهير أيسر
أعرب فيتوريا، عن عدم رضاه، من صفقة الكوري الجنوبي كيم جين سو، ويرى أنه غير قادر على تقديم الإضافة للفريق، في الفترة القادمة، كما أنه يرى أن عبدالرحمن العبيد، ليس له مكان في النصر.
لذلك، طلب فيتوريا، من إدارة النصر، استبعاد كيم جين سو، في الشتاء القادم، وضم محترف أجنبي جديد، في مركز الظهير الأيسر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على البطولات.
* 4- صانع ألعاب
فشل نادي النصر، في التعاقد مع بديل "صريح" للنجم البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، والمنتقل إلى بشاك شهير، في صيف 2020.
وحاول النصر، التعاقد مع الأرجنتيني بابو جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، حتى اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، إلا أنه فشل في ذلك، ولكنه ينوي تكرار التجربة من جديد، بمجرد فتح باب الانتقالات الشتوية.