الثلاثاء 09-03-2021
ملاعب

فيتوريا يتحدى الهلال بعد خسارة ديربي الرياض

فيتوريا-1200x763

ملاعب - يشعر البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بالتفاؤل رغم خسارته مواجهة ديربي الرياض ضد الجار الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان

وتعرض النصر لخسارته الرابعة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك على يد جاره الهلال بهدفين دون رد، في مباراة الديربي التي أقيمت مساء الإثنين الماضي في الجولة الخامسة من المسابقة.


وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية: "فيما يخص تأثير خسارة هذا الديربي على مواجهة الفريقين في نهائي كأس الملك، أود التأكيد على أنني أشعر بالتفاؤل".

 

وأكمل: "يجب أن يكون تأثير هذه الخسارة إيجابياً ولدينا فرصة للعودة، صحيح أننا خسرنا ولكن تعرضنا للهزيمة أمام فريق قوي ويملك خبرة كبيرة".


وأضاف: "لست راضياً بسبب النتيجة ولكن كانت هناك أمور إيجابية كثيرة، حيث أن الفريق لعب بروح قتالية والمستوى كان جيداً والفريق رغم الخسارة أرسل لي إشارات جيدة ونحن حاليا نفكر في النهائي.


ويلعب النصر ضد الهلال مجددا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك يوم السبت 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.


وفيما يخص احتمالية إقالته أو استقالته بسبب استمرار سوء نتائج النصر، رد فيتوريا: "نحن في عالم كرة القدم، ولقد كنت في السابق أدرب فرقاً مختلفة واعتدت على تحقيق البطولات، وتجد بعض الجماهير ترغب في بقائي وأخرى تريد إقالتي".

وأتم: "الأهم أنني أعمل وضميري مرتاح وأنا لا استسلم وأحب التحديات ولا أخشى إقالتي، ومن الآن، بدأت الاستعداد لنهائي كأس الملك".