الإثنين 29-04-2024
ملاعب

بشرى سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة النصر

نادي-الهلال-1


ملاعب - زفّت تقارير سعودية نبأ سار لجماهير الهلال قبل المواجهة المرتقبة ضد النصر، يوم الإثنين المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.
اضافة اعلان


وأشارت صحيفة “الرياض” السعودية، إلى جاهزية لاعب الوسط سلمان الفرج بعد مشاركة في المناورة التي فرضها الجهاز الفني لفريق الهلال  بعد تمارين تكتيكية متنوعة استمرت لمدة 90 دقيقة.

واستعاد الهلال نجومه الدوليين بعد تفرغهم من المشاركة مع المنتخبين الأول والأولمبي إضافة إلى استكمال الظهير الأيسر ياسر الشهراني لبرنامجه العلاجي والتأهيلي.

ويواصل فريق الهلال تدريباته عصر اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة “العالمي” ضمن مباريات الجولة الخامسة، والتي سيديرها طاقم تحكيم أجنبي بطلب من إدارة النصر.

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة:

ويلعب الهلال ضد النصر يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات حيثُ انتصر في 3 مواجهات وتعادل في مواجهة واحدة.

بينما يأتي النصر في المركز الثالث عشر بترتيب جدول المسابقة برصيد 3 نقاط فقط حصدها الفريق من فوز وحيد على القادسية (2-0) في أول 4 جولات.