الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الهلال يخسر أحد أهم نجومه في مواجهتي النصر

214763 (2)


ملاعب - أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن الحارس عبدالله المعيوف سيغيب عن مواجهتي الهلال ضد النصر في الدوري السعودي ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
اضافة اعلان


وأعلن نادي الهلال، مساء الأحد، أن الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس عبدالله المعيوف قد أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.

المعيوف يغيب شهر عن الهلال:
وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال قد أكدت غيابه عن مواجهتي النصر في الدوري، ونهائي كأس الملك.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن المعيوف يحتاج إلى شهر على الأقل للعودة من جديد إلى تدريبات الهلال الجماعية، والمشاركة في المباريات الرسمية، لذلك بدأ الجهاز الفني بتجهيز الحارس البديل عبدالله الجدعاني.


لم تمر فترة التوقف الحالية “أيام فيفا” بسلام على فريق الهلال حيثُ تعرض بعض اللاعبين لإصابات مختلفة مثل سالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله المعيوف.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على الشباب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.


يلتقي الهلال في مباراته القادمة مع النصر يوم الإثنين 23 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض الهلال في نهاية الشهر الجاري مباراة ثانية ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019/20.