الأربعاء 02-12-2020
 

الهلال ينهي صفقته الأجنبية.. ويقترب من اسم محلي كبير

214763 (1)
ملاعب - فجر الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، مفاجأة سارة لجماهير نادي الهلال، قبل 4 أيام من إغلاق باب الميركاتو الصيفي رسميًا.

والهلال دخل الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بـ3 صفقات رسمية؛ هم: "عبدالله الجدعاني، حبيب الوطيان، فواز الطريس"، بالإضافة إلى تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ولم تكتفِ إدارة الهلال، بهذه الصفقات، بل فاوضت خلال الأيام الماضية، أكثر من اسم محلي وعالمي، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وأعلن الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تبقي صفقتين للهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ على النحو التالي..

1- لاعب محلي.

2- اسم أجنبي جديد.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن الصفقة الأجنبية، توصل مجلس إدارة نادي الهلال، إلى اتفاق رسمي معها بالفعل، لحسمها خلال الفترة القادمة.

* الأسماء المرشحة:
وتبدو أقوى الأسماء المرشحة للانضمام إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي، هو عبدالله الحمدان، مهاجم نادي الشباب.

والحمدان البالغ من العمر 21 سنة، رفض تجديد عقده مع الشباب، لتخرج تقارير تؤكد موافقة إدارة النادي، على التخلي عنه، في الصيف الحالي.

وفي تفاصيل أكثر، أشارت التقارير، إلى أن الحمدان، سيدخل صفقة تبادلية مع نواف العابد، صانع ألعاب الهلال، بحيث ينتقل الأخير إلى الشباب، مقابل ارتداء عبدالله قميص الزعيم.

وبالفعل، توصل الهلال والشباب، صباح اليوم الأربعاء، إلى اتفاق نهائي، يقضي بانتقال العابد، إلى الليث، في الميركاتو الصيفي الحالي، على أن يكون التوقيع الليلة.

أما الاسم العالمي الأقرب للانتقال إلى الهلال، فهو البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح نادي جيانغسو الصيني.

وقد يتم الإعلان عن صفقة تيكسيرا، في الصيف الحالي، على أن ينضم اللاعب إلى الهلال، في يناير القادم، بعد نهاية عقده مع فريقه.