السبت 20-04-2024
ملاعب

حقيقة تجديد عقدي سلمان الفرج وياسر الشهراني مع الهلال

2020828112325764SQ


ملاعب - وكالات

 

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج حقيقة ما تردد عن قيام إدارة نادي الهلال السعودي بتجديد عقدي الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني.

اضافة اعلان

وقال الفراج عبر برنامج ”الدوري مع وليد“، مساء الثلاثاء: ”فيه أنباء إن الهلال أنهى تجديد عقد سلمان الفرج وياسر الشهراني، ونؤكد لكم أن المعلومة غير حقيقية، ولا توجد أي معلومة جديدة بشأن الثنائي حتى الآن، وما زال حسم الملفين لم يتم حتى الآن، وتأكدنا من مصادرنا في الهلال أن هذا الموضوع غير صحيح وليس به أي جديد“.

 

وكانت إدارة الهلال قد أجلت المفاوضات بشأن تجديد عقد كل من الفرج والشهراني، وذلك بسبب التركيز على حسم لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020، الذي تُوج به الهلال بطلًا في النهاية بعد منافسة قوية مع النصر.


ولكن صحيفة ”الجزيرة“ أشارت إلى أن إدارة الهلال اقتربت بقوة من تجديد عقد الفرج وياسر الشهراني حيث لم يتبق إلا اللمسات الأخيرة لتوقيع العقود، كونهما من أهم العناصر في الفريق الأول لما يمتلكانه من خبرة في المباريات الكبرى والصعبة.


فيما أكدت صحيفة ”الرياض“ أن إدارة الهلال اقتربت من حسم تجديد عقد الثنائي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بعد إنهاء الاتفاق على كافة بنود العقد بين الطرفين، على أن يتم توقيع عقديهما بشكل رسمي الأسبوع المقبل بعد نهاية مباراة الفريق أمام الاتفاق، إذ سيليها فترة توقف لأسبوعين بسبب أيام الفيفا، التي يشارك فيها الدوليون مع منتخباتهم.


ويقترب الثنائي من الدخول في الفترة الحرة التي تتيح لهما التوقيع لأي ناد دون الرجوع للهلال.