الخميس 02-05-2024
ملاعب

الهلال السعودي في ورطة !

CFED9F8D38166


ملاعب - وكالات

 

فترة صعبة للغاية يمر بها فريق الهلال السعودي بعدما كشفت تقارير تركية قيام نادي جلطة سراي التركي بشكوى الهلال في «فيفا» بسبب المستحقات المتأخرة الخاصة بجوميز


على ما يبدو أن إدارة نادي الهلال السعودي تمر بأوقات عصيبة بعدما كشفت تقارير صحفية تركية عن تعرض الزعيم للعقوبة بشأن مهاجم الفريق الحالي الفرنسي بافتيمبي جوميز.

وقد يتعرض الهلال السعودي للعقوبة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب صفقة تعاقد الزعيم مع جوميز في صيف عام 2018، قادما من صفوف جلطة سراي التركي.

وانضم جوميز من جلطة سراي إلى الهلال تحديدا في يونيو 2018، واستطاع أن يقدم عروضًا مميزة الزعيم، حيث استطاع أن يساهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا حيث كان هداف البطولة في هذه النسخة، كما توج أيضًا مع الهلال ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

اضافة اعلان

اقرأ أيضًا: بافيتيمبي جوميز.. دبابة الهلال السعودي ومحطم الأرقام القياسية
كل هذا بالإضافة إلى مشاركة جوميز مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر واحتل الزعيم خلالها المركز الرابع بعد عروض قوية للغاية قدمها الفريق في البطولة.


شكوى جلطة سراي
هذا وقد أوضحت صحيفة «فوتوماك» التركية أن إدارة نادي جلطة سراي بصدد تقديم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد نادي الهلال، لعدم استلام قيمة الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال جوميز إلى صفوف الزعيم في عام 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن جلطة سراي استلم مليوني يورو فقط من قيمة صفقة جوميز، إلا أن الدفعة الأخيرة لم يستلمها النادي التركي حتى الآن، وهو ما دفعهم لتقديم شكوى في «فيفا» من أجل الحصول على كامل مستحقاتهم المالية.


جوميز يهدد هو الآخر
وفي نفس السياق أكدت الصحيفة التركية أيضًا أن جوميز يستعد لتقديم شكوى هو الآخر في فيفا ضد الهلال لعدم استلامه مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية، مهددا بفسخ عقده خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي منذ فترة بسيطة قد أعلنت عن تجديد التعاقد مع الفرنسي جوميز لمدة موسمين وذلك بعد انتهاء عقده في يونيو 2020، بعد توصية من مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو.