الخميس 24-09-2020
 

الهلال يقترب من التعاقد مع "عدو" حمد الله

970f144f-de96-42c9-bf82-434562154abf

ملاعب - وكالات

 

تهتم وسائل الإعلام الأجنبية، بفترة الانتقالات في المملكة العربية السعودية، نظرا للأسماء الكبيرة التي تدخل أندية الهلال والنصرو الأهلي والاتحاد والشباب في التفاوض معها لتدعيم صفوفها.


وكان النصر قد أعلن مؤخرا التعاقد مع الثنائي الأجنبي، كيم جين سو ، وبيتي مارتينيز، فيما حسم الشباب صفقة عالمية بالظفر بخدمات بانينغا نجم إشبيلية الإسباني.


وأشارت صحف تركية، إلى اقتراب الهلال من التعاقد مع المغربي يونس بلهندة لاعب جلطة سراي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان جلطة سراي قد وضع لاعبه المغربي على قائمة الراحلين في الصيف من أجل ترشيد النفقات، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية بسبب جائحة كورونا.


و تلقى بلهندة عروضا من أندية سعودية أبرزها الهلال والنصر والاتحاد، إلا أن إدارة فهد بن نافل، كشفت عن وضع النجم المغربي ضمن أهدافها للظفر بخدماته في الميركاتو.

 

ورحل عن الهلال، البرازيلي كارلوس إدوارو، واقترب السوري عمر خربين من الانتقال لصفوف فريق آخر، خاصة بعد رغبة لوشيسكو المدير الفني للزعيم في الاستغناء عن خدماته في نهاية الموسم.


يذكر أن النجم المغربي، دخل في أزمة عنيفة مع مواطنه عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، خلال معسكر أسود أطلس، قبل أمم إفريقيا في مصر 2019، وهو ما دفع هداف العالمي لإعلان اعتزال اللعب الدولي.