الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

إدواردو يفاجىء نادي الهلال وجماهيره بطلب صادم

word-image-13


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال، في الرحيل عن صفوف “الزعيم”.


وكان نادي الهلال قد أعلن مساء الإثنين، مواصلة إدواردو برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً للتعافي من إصابته، والذي سيستمر لمدة أسبوعين.


وتعرض إدواردو للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الهلال ضد العدالة، في الجولة 25 من الدوري السعودي، وانتهت برباعية زرقاء نظيفة.

اضافة اعلان

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إدواردو معاناته من إصابة بالتواء في المفصل، وعدم حاجة اللاعب للتدخل الجراحي، وخضوعه لبرنامج علاجي لا يقل عن أسبوعين.

 


ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدواردو طلب إنهاء عقده مع الهلال، تمهيداً لرحيله إلى نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدواردو يرغب في التوقيع مع شباب الأهلي، مشيرةً إلى أن اللاعب البرازيلي من المنتظر مغادرته إلى دبي غداً للتوقيع الرسمي مع النادي الإماراتي.


وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي أهلي دبي يرغب في تسجيل إدواردو آسيوياً، وذلك الأمر يستدعي فسخ عقد صانع الألعاب البرازيلي مع الهلال قبل يوم 7 سبتمبر المقبل.


وانضم إدواردو صاحب الـ30 عاماً لفريق الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري السعودي.


وتألق إدواردو بقميص الهلال خلال الخمس سنوات الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 27 مباراة هذا الموسم مع “الزعيم” بجميع البطولات، وأحرز خلالهم 15 هدفاً وصنع آخر.