الجمعة 26-04-2024
ملاعب

بافيتمبي جوميز .. أسد الهلال الذي لا يرحم .. 5 أرقام كبرى

DzOM1E1X4AAuiYi


ملاعب - وكالات

 

يوما بعد يوم يثبت الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حقيقة كونه أفضل محترف أوروبي عرفه الزعيم عبر تاريخه الطويل مع بدايات ثالث مواسمه بالقميص الأزرق .

اضافة اعلان
 

وجاء تألق جوميز 35 عاما في ديربي الرياض الكبير أمام النصر وتسجيله لهدف التقدم من ركلة جزاء بخلاف صناعت لأكثر من فرصة منها الهدف الثاني لزميله صالح الشهري ليحصد الزعيم 3 نقاط غالية وينفرد بقمة لائحة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم .


 

ويعيش جوميز أزهي فتراته الكروية مع الهلال محققا العديد من الإنجازات الكبرى أبرزها الفوز ببطولة الدوري مرة بالإضافة إلى كأس دوري أبطال أسيا وتسجيل أكثر من 65 هدفا في كل البطولات .
ماذا حقق جوميز في مواجهة النصر؟ الإجابة في السطور التالية .

1..نجح جوميز في تدوين هدفه الشخصي رقم هذا الموسم ليتقدم إلى المركز الثاني في لائحة الهدافين خلف البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد.


2.. رفع جوميز رصيده التهديفي في بطولة الدوري إلى 51 هدفا مواصلا الزحف نحو تحطيم الرقم القياسي لكارلوس إدواردو المحترف السابق .


3.. سجل للمباراة الثانية على التوالي في مرمي النصر وحقق فوزه الثاني تواليا في لقاءات الفريقين في بطولة الدوري لهذا الموسم .

 

4.. ساهم في تقدم الهلال إلى المركز الأول في الجدول منفردا برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب الذي تراجع إلى الوصافة .

 

5.. وضع بصمة كبيرة واستحق لقب رجل المباراة بعدما سجل الهدف الأول وساهم في الهدف الثاني ونجح في مواصلة حسم المواجهات الكبرى