الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يقدم سلمان الفرج هدية إلى النصر

C7A00A7938712


ملاعب - لا يختلف اثنان على القيمة الفنية للنجم الدولي السعودي الكبير سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يحيط الغموض بمستقبله، داخل قلعة الزعيم.

اضافة اعلان

وينتهي عقد الفرج، البالغ من العمر 31 سنة، مع نادي الهلال، في يونيو 2021، وسط تضارب الأنباء بشأن تجديد عقده من عدمه، ودخول النصر في الصفقة، بإغراء اللاعب، بمميزات ضخمة للتعاقد معه، فور دخوله الفترة الحرة، في يناير القادم.


والمميزات الذي عرضها مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، على الفرج، لإقناعه بعدم تجديد عقده مع الهلال، والانضمام إلى قلعة العالمي، وفقًا لما تم تداوله في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية؛ هي:

1- راتب سنوي يتراوح بين 10 إلى 12 مليون ريال.

2- توقيع عقد لـ3 سنوات، مع حمل شارة قيادة الفريق.
3- الحصول على فيلا وسيارة، مكافأة عدم التجديد للهلال.

 

وعلى الرغم، من عدم تقبل معظم مشجعي الهلال، لفكرة رحيل اللاعب الدولي المتألق، عن الفريق، وانتقاله إلى النصر خصوصًا، إلا أن قطاع من الجماهير، بدأ صبره ينفد من اللاعب، ويرحب بالتخلي عنه، بعد نهاية عقده، في يونيو 2021.


وهذا الترحيب برحيل اللاعب، ظهر في تعليقات عدد من جماهير الهلال، على الفيديو المتداول للفرج، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يمزح فيه مع عدد من أصدقائه، بعد إصابته الأخيرة، والتي تعرض لها في الكتف، خلال المباراة أمام أبها، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


واعتمد هذا القطاع من الجماهير، في مبررات ترحيبه برحيل اللاعب، أن الفرج، أصبح غيابه عن الملاعب، أكثر من مشاركاته في المباريات، وبالتالي فإن انتقاله إلى النصر، سيكون توريط للأخير أكثر منه إفادة فنية، لعدة أسباب؛ هي:
1- دفع أموال طائلة، على لاعب لا يستطيع المشاركة في نصف مباريات الموسم.
2- إشعال أزمة في غرف ملابس النصر، وذلك بسبب الراتب الضخم الذي سيتقضاه الفرج.