الخميس 25-04-2024
ملاعب

هل يوقف الهلال طوفان النصر ؟ .. قرارات رسمية ومفاجآت مدوية بالجملة

019E660837783


ملاعب - وضع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، "خطة 2021"؛ لضمان مواصلة الفريق الأول لكرة القدم، الزعامة على البطولات المحلية والقارية.

اضافة اعلان

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو من العام الماضي، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية أبطال آسيا 2019، ودوري المحترفين 2020، بالإضافة إلى التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


وتعتمد خطة نادي الهلال، في 2021، على ثلاثة عناصر، مرتبطة في الأساس بالعمل الإداري والفني؛ على النحو التالي :

1- بناء ملعب جديد، للفريق الأول لكرة القدم.

2- تجديد عقود نجوم الفريق الأول لكرة القدم.
3- التعاقد مع صفقات محلية وأجنبية جديدة، في الشتاء.

 

رغم إغلاق باب الميركاتو الصيفي، في الخامس والعشرين من أكتوبر، إلا أن أكثر من إعلامي هلالي، أكد أن سوق الانتقالات لم يغلق تمامًا داخل قلعة الزعيم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الحالي 2020-2021.


وبالإضافة إلى تيكسيرا، يخطط مجلس إدارة نادي الهلال، للتعاقد مع بعض الأسماء الأخرى؛ مثل:

1- محمد قاسم، ظهير أيسر الفيصلي.
2- يحيى الشهري، صانع ألعاب النصر.
3- عبدالمحسن القحطاني، جناح القادسية.
4- الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الأهلي.


والشهري والسومة، يدخلان الفترة الحرة من عقديهما مع النصر والأهلي، في يناير 2021، وتوجد نية قوية من مجلس إدارة الهلال، للحصول على توقيعهما، على أن ينضما إلى الفريق، في يونيو من نفس العام.


وكان السومة، وهو الهداف التاريخي للنادي الأهلي، أحد أكبر أهداف النصر، في الفترة الماضية، إلا أن اللاعب فضل البقاء مع الراقي، في النهاية، قبل أن يرتبط اسمه بقوة بالانضمام إلى فريق الهلال.


ومن المتوقع، أن يكون السومة، في حال التعاقد معه، بديلًا للفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بداية من موسم 2021-2022.


جدير بالذكر أن خطة الهلال 2021، تأتي لمواجهة طوفان النصر، الذي سيطر على سوق الميركاتو الصيفي بـ13 صفقة جديدة، بالإضافة إلى فوزه بملعب جامعة الملك سعود.