الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الهلال يخطف نجم النصر بشكل عاجل قبل ساعات من إغلاق الميركاتو

e9846b52423c3107fc21ff617bfd6cb4_1000x450


ملاعب - وكالات

 

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من "مخالصة" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل 24 ساعة، من إغلاق باب الميركاتو الشتوي.

اضافة اعلان

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بشكل كارثي، قبل أن ينتفض بقوة في الساعات الماضية، ليتوج بلقب السوبر، ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك، ويواصل التقدم إلى مراكز القمة، بمسابقة دوري المحترفين.


ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية، استقرت إدارة النصر، على فك عقد النجم يحيى الشهري، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، بشكل نهائي.


ويحيى الذي انضم إلى النصر، في صيف 2013، قادمًا من الاتفاق، ابتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم، منذ الخامس من أغسطس 2020، وبالتحديد منذ الخسارة القاسية أمام الهلال (1-4)، في مسابقة الدوري.

 

ولعب الشهري، البالغ من العمر 30 سنة، 179 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على مدار الـ7 سنوات ونصف الماضية، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 31 آخرين.

 


وترددت أنباء، عن تدخل الهلال، بشكل عاجل، لخطف الشهري، بمجرد مخالصته مع النصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.


ومنذ الصيف الماضي، وأكثر من إعلامي، وفي مقدمتهم عبدالعزيز المريسل، كشفوا عن احتمالية كبيرة لانتقال الشهري، إلى الهلال، بمجرد رحيله عن قلعة العالمي.


وترغب الإدارة الهلالية، في تدعيم صفوف الفريق الأول، نظرًا للإصابات الكثيرة، ولعدم تكرار مأساة دوري أبطال آسيا، عندما تم استبعاد كتيبة الزعيم، من المسابقة؛ بسبب انتشار فيروس "كورونا"، بين عدد كبير من اللاعبين، وعدم وجود البديل.


واهتمام الهلال، بنجم النصر المخضرم، ليست وليدة اللحظة، حيث كان هدفًا للزعيم، منذ أن كان لاعبًا في الاتفاق، إلا أن العالمي، نجح في ضمه رسميًا، عام 2013.