الأحد 24-01-2021
ملاعب
 

النصر يدخل على خط المفاوضات مع سلمان الفرج

5f836935c0503
ملاعب - كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تطورات مفاجئة بشأن تجديد عقد سلمان الفرج قائد الهلال والذي لم يحسم مستقبله حتى الآن مع الموج الأزرق.
اضافة اعلان

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن المسافة قد اتسعت بين سلمان الفرج والهلال بشأن المفاوضات الدائرة منذ مطلع يناير بين الطرفين على تجديد العلاقة التعاقدية.

النصر يدخل على خط المفاوضات مع الفرج
وأوضحت الصحيفة السعودية أن هناك اتصالات نشطة بين وسطاء نادي النصر ومقربين من اللاعب سلمان الفرج الذي رفض العرض المالي المقدم من ناديه بحجة أنه لا يحفظ تاريخه العريض مع النادي وإمكاناته الفنية، وأن سوق انتقالات الصيف قد شهدت عقوداً عالية للاعبين أقل منه مستوى ومكانة.

ويحاول عبداللطيف الغنام وكيل أعمال اللاعب تقريب وجهات النظر بين الطرفين في ظل تصاعد الاتصالات بين الوسطاء النصراويين الذين يحاولون تغيير بصلة الفرج إلى قلعة “العالمي”.

وكان وكيل الفرج والهلال قد اتفقا على مدة العقد ولكن الفارق المادي لا يزال كبيراً خاصة مع الرقم المقدم من النصر، والذي يفوق عرض الأزرق بحوالي ثلاثة ملايين.

سلمان الفرج البالغ من العمر 31 عاماً قد دخل فترة الستة أشهر التي تجيز له التوقيع دون العودة إلى الهلال، في منتصف الليلة الأخيرة من ديسمبر الماضي، ما يعني أن عقده ينتهي في 30 يونيو الذي يأتي بعد صدور شهادة الكفاءة المالية لفترة الصيف.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة بعد مرور 12 جولة.