الخميس 25-04-2024
ملاعب

نجم النصر إلى الهلال ! .. صفقة تنقذ الفريقين

عبدالرزاق-حمدالله-799x659


ملاعب - وكالات

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، تذبذبًا حادًا في النتائج، مع بداية الموسم الرياضي الحالي.

اضافة اعلان

والهلال توج بالثلاثية التاريخية "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دوري أبطال آسيا، كأس خادم الحرمين الشريفين"، في موسم 2019-2020.

 

ولكن، نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت تراجعًا ملحوظًا، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث فشل الهلال، في تحقيق أي فوز، في آخر 3 مباريات، كما ودع كأس الملك، من دور الـ16.


وتزامنت نتائج الهلال "المخيبة"، في الفترة الأخيرة، مع تراجع حاد في المستوى الفني لعدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في مقدمتهم المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

 

وجوميز وعلى الرغم من تسجيله 6 أهداف، في 12 جولة ببطولة دوري المحترفين، إلا أن معظمهم جاءوا من ضربات جزاء، أو والمرمى خالي، حيث تراجع مستوى اللاعب، بدرجة جعلت بعض الجماهير، يطالبون بـ"طرده" من الفريق.


وكل المؤشرات خلال الفترة الماضية، كانت تؤكد أن الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، هو بديل جوميز، في الهلال، قبل أن ينفي أكثر من إعلامي مقرب من الزعيم، هذه التقارير.

في المنطقة العربية، ربما يكون هناك مهاجمين اثنين فقط، قادرين على قيادة خط المقدمة في صفوف نادي الهلال؛ وهما:


1- المغربي عبدالرزاق حمد الله "النصر".
2- الجزائري بغداد بونجاح "السد القطري".


وعلى الرغم من أن الكثيرين، يروا أن تعاقد الهلال، مع حمد الله أو بونجاح، أمر مستحيل، إلا أنه في كرة القدم، يبقى كل شيء ممكن.


* حمد الله والنصر
وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، حطم كافة الأرقام القياسية مع النصر، خلال العامين الماضيين، ولكن مستواه تراجع مع الفريق، في بداية الموسم الرياضي الحالي.


وتراجع مستوى حمد الله، يعود إلى أزماته العديدة مع الإدارة، وزملاءه اللاعبين، الأمر الذي جعل البعض ينادي ويلمح، إلى احتمالية الاستغناء عن اللاعب، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.