الأربعاء 16-06-2021
ملاعب

الهلال يخطف جوهرة الأهلي .. صفقة تاريخية

الهلال-scaled-1

ملاعب - وكالات

 

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، البحث عن مهاجم أجنبي جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

اضافة اعلان

والهلال يخطط لإحلال وتجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم القادم، بعد تدهور النتائج، في العام الرياضي الحالي.

وخسر الهلال، بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، لقب السوبر المحلي، أمام النصر، قبل أن يودع مسابقة كأس الملك، وتصبح صدارته لبطولة دوري المحترفين، مهددة من الشباب والاتحاد.

ووفقًا لتقارير صحفية، يراقب الهلال، النجم البرازيلي الشاب إيجور خيسوس، مهاجم نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، خلال بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويتواجد الهلال، في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إلى جانب شباب الأهلي دبي، وأجمك الأوزباكي، واستقلال الطاجيكستاني.

 

وأشارت التقارير، إلى أن مسئولي الزعيم، معجبين بإمكانيات خيسوس، ومن الممكن أن تساعدهم علاقتهم الجيدة مع الفريق الإماراتي، على حسم الصفقة، خلال لقاء الفريقين، في البطولة القارية.

وحسب الصحافة البرازيلية، يحظى خيسوس، باهتمام كبير من إيفرتون الإنجليزي، والذي يرغب في ضمه إلى صفوفه، بداية من الموسم القادم.

 

ويقدم خيسوس "20 سنة"، والذي انضم إلى شباب الأهلي، في صيف 2020، موسمًا رائعًا، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 13 آخرين، خلال 33 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

 

وفي مسابقة الدوري الإماراتي فقط، سجل النجم البرازيلي، 12 هدفًا، وصنع 11 آخرين، خلال 23 مباراة رسمية.

 

وتفاعلت جماهير نادي الهلال، مع هذه التسريبات، وطلبت من فهد بن نافل، حسم الصفقة، في أسرع وقتٍ ممكن.

 

وشدد عشاق الزعيم، على أن اللاعب، يملك إمكانيات كبيرة، على الرغم من صغر سنه، وقادر على العطاء لنادي الهلال، لأكثر من 10 سنوات قادمة، أو على الأقل الاستفادة من تسويقه مستقبلًا، بمبلغ ضخم.