الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يحسم صفقة تيكسيرا بـ عرض ضخم

Eh9sausXcAA1fVv


ملاعب - وكالات

 

"اقتربت جدًا".. هكذا يمكن وصف التطور الحاصل في المفاوضات الجارية بين نادي الهلال، والنجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الورادة صباح اليوم الأربعاء.

وليس سرًا، أن تيكسيرا يظهر اسمه على طاولة اهتمامات الهلال منذ فترة طويلة، خاصة أن الزعيم بإمكانه ضمه مجانًا، في ظل نهاية عقد اللاعب مع جيانجسو، مطلع شهر يناير الجاري، بعد خمسة مواسم قضاها في الدوري الصيني.


الهلال حسم أمس الثلاثاء، ضم عبد الله الحمدان من صفوف الشباب، رسميًا، على أن يبدأ مسيرته مع العملاق صاحب الزي الأزرق، الموسم الرياضي القادم، لذا يبدو المدير الفني رازفان لوشيسكو في حاجة ماسة إلى مهاجم جديد، في سوق الانتقالات الشتوية، في ظل تراجع المستوى الذي يقدمه متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان

وبحسب التقارير الصحفية، بات الهلال قريبًا من حسم صفقة تيكسيرا، بعد أن وصلت المفاوضات بينهما إلى مراحل متقدمة، إثر عرض ضخم، قدمته إدارة الرئيس فهد بن نافل.

 

العرض الرسمي الذي وصل إلى البرازيلي صاحب الـ31 عامًا، بلغت قيمته 10 ملايين يورو تقريبًا، لمدة موسمين، كما أشارت المصادر إلى أن التواصل بين الطرفين بات يحدث بشكل مباشر، حيث يتواجد تيكسيرا في دبي.