الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر يعلن صفقته الرسمية الأولى.. قاهر الهلال

28-11-2020_04_39_46_GomhuriaOnline_1606531186-7


ملاعب - وكالات

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، أولى صفقاته الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

اضافة اعلان

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة رسمية، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة خطيرة، باحتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وطلب حسين عبدالغني، المدير التنفيذي في نادي النصر، بشكل رسمي، من وكيل أعمال النجم الشاب ضاري العنزي، الانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.


وأشار عبدالغني، إلى أن النصر، سيقوم بتسجيل اسم العنزي، لاعب الفئات السنية وبرنامج الابتعاث، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

 

أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن ينضم إلى برنامج ابتعاث المواهب السعودية، في العام الماضي.
وبعد انضمامه إلى برنامج الابتعاث، أثار النجم الشاب، اهتمام نادي ريال سوسيداد الإسباني، الذي طلب مشاركة اللاعب رسميًا، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، للتجربة واكتساب الخبرات.
وللنجم الشاب، الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر، مواقف مسيرة، خلال مسيرته مع الفئات السنية لنادي النصر، حيث سبق وأن تم إيقافه لمدة 4 مباريات كاملة، في 2018، بسبب تلفظه بكلمات بذيئة، على حكم مباراة العالمي أمام الفتح.
وفي العام التالي، انتشر مقطع فيديو رائع للعنزي، وهو يقبل قدم والدته، بعد أن قاد النصر، للفوز على الشباب، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، اعتراف للدور الكبير التي تبذله معه.
وأخيرًا، فإن العنزي، معتاد على تسجيل الأهداف، رغم مركزه كظهير أيسر، حيث سبق له وأن هز شباك الغريم الأزلي الهلال.