الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

الهلال يتفق مع أجنبي كبير.. ويحسم صفقة محلية مدوية

B76795B943955


ملاعب - وكالات

 

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتفجير مفاجأة مدوية، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

اضافة اعلان

والهلال استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"، حيث حسم التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.


ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض، مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، توصل نادي الهلال، إلى اتفاق مع لاعب أجنبي كبير، ليس البرازيلي ماثيوس بيريرا.

ومنذ أيام طويلة، واسم بيريرا، الذي ينشط في نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، يرتبط بالانتقال إلى نادي الهلال، حيث عرضت إدارة بن نافل، 15 مليون يورو؛ وفقًا لآخر التقارير العالمية.


وكشف العتيبي، عن أن هذا النجم الأجنبي؛ برازيلي الجنسية، ويلعب في الدوري البرتغالي، حيث أعطى الهلال، موافقته الرسمية، على إتمام الصفقة.


وأشار العتيبي، إلى أن الصفقة، قد يتم حسمها بشكل رسمي، خلال الأسبوع القادم.


ومن ناحيته، أيد الإعلامي عبدالله الحنيان، حديث عبدالإله العتيبي، بشأن مفاوضات الهلال، مع لاعب أجنبي، غير نجم وست بروميتش.


وكتب الحنيان عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الهلال يفاوض لاعب أجنبي، ظهر اسمه بشكل كبير، خلال الفترة الماضية".


أقوى الأسماء البرازيلية، التي ارتبطت بنادي الهلال، في الفترة الماضية، وتلعب في الدوري البرتغالي:


1- أوتافيو مونتيرو "صانع ألعاب بورتو".
2- إيفيرتون سواريز "جناح نادي بنفيكا".


وأوتافيو البالغ من العمر 26 سنة، والتي تقدر قيمته السوقية بـ24 مليون يورو، يلعب في نادي بورتو، منذ يونيو 2016، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 49 آخرين، خلال 188 مباراة رسمية.


أما إيفرتون "25 سنة"، والتي تقدر قيمته السوقية بـ20 مليون يورو، يلعب في نادي بنفيكا، منذ أغسطس 2020، حيث شارك في 48 مباراة رسمية، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 11 آخرين.


* صفقة محلية..
وعلى جانب آخر، أعلن الإعلامي الرياضي نبيل العبودي، اقتراب نادي الهلال، من حسم صفقة محلية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وأوضح العبودي في تصريحات تلفزيونية، أن الصفقة المحلية، للاعب في خط الدفاع، حيث يتم المفاضلة بين اسمين حاليًا.


ولفت الإعلامي الرياضي، إلى أن حسم الصفقة بشكل نهائي ورسمي، سيكون خلال 3 أيام، من الآن.


والاسمان المرشحان للانضمام إلى الهلال، لتدعيم خط الدفاع؛ هما: محمد آل فتيل، نجم الأهلي "المنتهي عقده"، وخليفة الدوسري، لاعب القادسية، الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر أيضًا.