الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

الأهلي يتحرك ضد الهلال والنصر.. ويمنعهما من 4 صفقات جماهيرية

الأهلي-74

ملاعب - وكالات

 

يبدو أن النادي الأهلي، عازم على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لكن عليه قبل ذلك، الحفاظ على خدمات نجومه من الرحيل، ما يبحث عنه الرئيس ماجد النفيعي، وفق آخر المستجدات الرسمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

والفريق الأول في عملاق جدة، عانى الموسم الماضي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من تقديم مستويات غير مقبولة، مع كل من الصربي فلادان ميليوفيتش ثم الروماني لورينت ريجيكامب، كما ودع مسابقة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، لذا تعاقد مع الألباني بيسينك هاسي.


وأشارت صحيفة "هاتريك"، إلى أن الأهلي يتحرك الآن نحو تجديد عقود 4 من نجومه، هم محمد العويس، عبد الرحمن غريب، عبد الباسط هندي، ونوح الموسى.

اضافة اعلان

- محمد العويس: يبقى مستقبل الحارس الدولي البالغ من العمر 29 عامًا، غامضًا، في ظل اهتمام النصر الشديد بالحصول على خدماته، إذ يبحث المدرب البرازيلي مانو مينيز عن تدعيم مركز حراسة المرمى، بعدما غادر الأسترالي براد جونز، ملعب مرسول بارك.


وتجديد عقد العويس الذي ينتهي صيف 2022، يكتب السطر الأخير في أحد أشهر قصص الميركاتو الصيفي في الكرة السعودية.


- عبد الرحمن غريب: سريعًا أصبح صاحب الـ24 عامًا، نجمًا هامًا في منتخبنا الأخضر، بعدما قدم مستويات طيبة جدًا مع الأهلي في الموسم الماضي، رشحته إلى تصدر اهتمامات الهلال، مع إشارة عدد من التقارير الصحفية من فترة إلى أخرى، إلى اقترابه من ارتداء قميص الزعيم الهلالي.


ورغم أن غريب يدخل الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مجانًا مع أي نادٍ آخر، بعد سنة كاملة من الآن، لكن الأهلي يسعى إلى إضافة المزيد من الاستقرار إلى صفوفه، بتجديد عقد الجناح الموهوب.