السبت 20-04-2024
ملاعب

جوميز يخون الهلال ويوقع على عقود انتقاله لنادي تركي

بس-6


ملاعب - وكالات

 

فجرت الصحف التركية في الساعات الأخيرة مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال، الذي ينتهي تعاقده مع الزعيم في صيف عام 2022.  وأثار جوميز أيضا في الساعات الماضية، غضب جماهير الهلال بنشر صورة له بقميص فريق جالطا سراي التركي، والذي انتقال منه للدوري السعودي قبل موسمين.

اضافة اعلان
 

وكشفت صحيفة "yenialanya" التركية، أن رئيس أضنة سبور اتفق فعليا مع جوميز على كافة تفاصيل انتقاله لفريقه، بداية من الموسم المقبل. 

 

وأوضحت أن مفاوضات أضنة مع جوميز تدخل فيها الدولي المغربي يونس بلهنده صانع ألعاب الفريق الجديد، من أجل إقناع الهداف الفرنسي بالانتقال لفريق أضنة سبور.وأشارت إلى أن الاتصالات بين الطرفين مستمرة، لأن جوميز يريد العودة للعب في القارة الأوروبية مجددا، قبل موسم واحد من نهاية عقده مع الهلال. 

 

وأكدت أن رئيس أظنة نجح في إقناع جوميز براتب سنوي كبير يصل لـ 2.5 مليون يورو، بالإضافة لاتفاق الطرفين على مدة العقد موسم واحد فقط، بالإضافة لخيار التمديد بخيار الفريق. 

 

*موعد توقيع جوميز على عقود انتقاله لأضنة سبور: وسيوقع جوميز بحسب التقارير التركية على عقود انتقاله لأضنة سبور بداية من الأسبوع المقبل، لحين التوصل لاتفاق مع إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل بالسماح له بالرحيل مقابل مبلغ مادي معقول نسبيا. 

 

وسيتضمن عقد جوميز أيضا مع أضنة سبور، حوافز متعلقة بمعدل أهدافه وما سيحققه الفريق من بطولات، حيث أنه وافق على الانتقال للفريق التركي بعد تأكده من وضعه الاقتصادي المميز.