الأحد 05-05-2024
ملاعب

الهلال كابوس نونو.. وجيسوس يثبت عقدته

corr_476_koo_476125


ملاعب - تحول الهلال إلى كابوس مرعب لمدرب الاتحاد البرتغالي نونو سانتو، بعد أن سقط أمامه للمرة الرابعة من أصل 5 هزائم تلقاها في جميع المسابقات خلال مشواره مع الاتحاد من صيف "2022-2023".

وفشل الاتحاد في الحفاظ على تقدمه (3-1) على الهلال، مساء أمس ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن، على ملعب عبدالله الفيصل بجدة، ليسقط أمامه (3-4).

وللمرة الرابعة يوقف الهلال، سلسلة عدم الخسارة لسانتو، خلال مسيرته مع العميد.

اضافة اعلان
 

وأوقف الهلال، سلسلة عدم الخسارة لنونو مع الاتحاد بعد 11 جولة بالموسم الماضي حين سقط أمامه بالدور الأول بالدوري الموسم الماضي (1-0) سجله النيجيري إيجالو على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن الجولة ال12 من الدوري.

وخاض بعدها الاتحاد 15 مواجهة تحت قيادة المدرب البرتغالي بدون خسارة في جميع المسابقات حتى عاد الهلال وأسقط اتحاد نونو (1-0) بذات الملعب بجدة، لكن هذه المرة في نصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي بهدف عكسي سجله القائد أحمد حجازي.

ومنذ خسارة الاتحاد أمام التعاون في الجولة ال25 بالدوري الموسم الماضي خاض العميد 8 مباريات بدون خسارة بجميع المسابقات 5 منها بدوري الموسم الماضي، و3 خلال دور المجموعات بكأس الملك سلمان، قبل أن يوقف الهلال مجددا هذه السلسلة من عدم الخسارة في دوري الثمانية قبل شهر ويقصيه من البطولة (3-1) على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وبدأ نونو سانتو، مشواره مع الاتحاد في الدوري هذا الموسم بشكل مثالي من خلال تسجيله 4 انتصارات متتالية وصدارته للدوري، ليحصد البرتغالي جائزة مدرب الشهر قبل أن يوقف الهلال رابع سلسلة عدم خسارة جديدة لسانتو خلال مسيرته مع الاتحاد.

وشهد اللقاء تثبيت مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، عقدته لمواطنه نونو بتحقيق الفوز التاسع عليه 7 منها كانت في الملاعب البرتغالية، ومرتين في السعودية، مقابل فوز يتيم لسانتو وكان في البرتغال.