الأربعاء 15-05-2024
ملاعب

الاتحاد يواجه الهلال في كلاسيكو السعودية الليلة

20239122965U4


ملاعب - تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم اليوم الجمعة، إلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، حيث يلتقي الاتحاد المتصدر وحامل اللقب مع الهلال في قمة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينطلق كلاسيكو السعودية في تمام الساعة 9:00 بتوقيت الاردن، في مباراة واعدة بين الغريمين، حيث يسعى الاتحاد من الثأر من هزيمته الأخيرة أمام الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيما سيحاول الهلال ضرب عصفورين بحجر واحد، الإطاحة بالاتحاد والاقتراب من الصدارة.

اضافة اعلان
 

ويتصدر الاتحاد الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وهو نفس عدد الأهداف التي هز بها الشباك في أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن.


ويتفوق الاتحاد بفارق الأهداف على جاره الأهلي وبفارق نقطتين أمام الهلال الذي سقط في فخ تعادل أمام ضيفه الفيحاء 1ـ1 في المرحلة الثانية.


وسيحاول "النمور" تأكيد صدارتهم ورد الاعتبار أمام الهلال الذي أخرجهم قبل أقل من شهر من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية بالفوز عليه 3ـ1.

 

في المقابل، يتطلع الهلال إلى تأكيد أفضليته على مضيفه، وإلحاق الخسارة الأولى به في الدوري وانتزاع الصدارة منه ولو مؤقتاً، كون الأهلي يحل ضيفاً على الفتح غداً.