الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

النصر يواجه الهلال بكأس خادم الحرمين

ccup


ملاعب - تدشن اليوم الاثنين، 8 فرق مباريات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، من خلال 4 مواجهات مثيرة ونارية، لا تقبل أنصاف الحلول.

اضافة اعلان
 

النصر والهلال

في اللقاء الاول يواجه نادي النصر غريمه التقليدي نادي الهلال على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود في الرياض، عند الساعة 5:25 مساءً.


قمة منتظرة وإثارة مرتقبة تجمع الفريقين في “ديربي الرياض”؛ لذا من المتوقع أن يكون للحضور الجماهيري كلمته في هذه المواجهة.


ويسعى النصر لفرض هيمنته على الأزرق في ملعبه، فيما يأمل الضيوف تعويض الحضور الباهت في بطولة كأس العالم، ببلوغ نهائي أغلى البطولات ومن ثم العودة في المنافسة على لقب الدوري، وإن كان غريمهم التقليدي النصر الأقرب للصدارة مع الاتحاد.

 

الباطن – الفيحاء
تجمع أولى المواجهات فريقي الباطن والفيحاء على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، عند الساعة 2:55 عصرًا.


شعار المواجهة بلوغ نصف النهائي ومن ثم التأهل للحلم “النهائي”؛ لذا سيكون اللقاء قوياً حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة.


التعاون – الاتحاد

فيما يستضيف التعاون نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في تمام الثالثة عصرًا.

 

الشباب – الأهلي
ويلتقي الشباب والأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. مواجهات الفريقين في الفترة الأخيرة باتت تحظى بالقوة والندية والتحدي، كما أن الأهلي يسعى لإنفاذ موسمه بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري، حتى وإن كان ذلك عبر بوابة الشباب “الجريح” بعد خماسية الهلال في مرماه “دورياً، في جولة “يوم التأسيس” الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:40 .