الخميس 25-04-2024
ملاعب

رامون دياز يُرعب النصر قبل موقعة الكأس

دياز-1


ملاعب - يحل فريق الكرة بنادي الهلال، ضيفًا على نظيره النصر الإثنين المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر والهلال، لمواجهة الفائز من الشباب والأهلي، في نصف نهائي كأس الملك، بموسم 2022.

وكان الهلال قد قرر تعيين الأرجنتيني رامون دياز، ليتولى مهام الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول، في ولايته الثانية، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم، الذي تمت إقالته لتذبذب النتائج، والتي انتهت بخسارة كبيرة أمام الأهلي المصري برباعية دون مقابل، في مباراة المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

اضافة اعلان
الهلال يُرعب النصر بسيناريو2017
وكان رامون دياز قد تولى قيادة الهلال لمواجهة النصر، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بموسم 2016/17.

وحقق الهلال فوزًا على النصر بهدفين دون مقابل، أحرزهما كل من نيكولاس ميليسي وعمر خربين في الدقيقتين 79 و90+1، وكان الهدفان من صناعة محمد الشلهوب.

وواصل الهلال الزحف تحت قيادة المدرب رامون دياز، حيث فاز على التعاون بنتيجة (4-3)، في نصف النهائي، ثم توج باللقب، بعد فوزه على الأهلي في نهائي البطولة بنتيجة (3-2).

مسيرة رامون دياز مع الهلال في كأس الملك
وقاد رامون دياز فريق الهلال في 7 مباريات في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال موسمي 2016/17 و2017/18، وحقق الهلال 6 انتصارات مع دياز وخسر مرة، كما سجل الهلال 16 هدفًا واستقبل 10 أهداف.