الجمعة 19-04-2024
ملاعب

محمد كنو يُشعل الحرب بين الهلال والنصر في ميركاتو الشتاء

120222083348802283833


ملاعب - يبدو أن الأزمات لم تنته بسهولة بشأن مستقبل محمد كنو لاعب وسط الهلال بعدما أخذت قضية توقيعه لنادي النصر قبل تجديد عقده مع الهلال أبعاداً جديدة الفترة الماضية.
اضافة اعلان
 
وتُشير الدلائل إلى أن الأزمة سيكون لها توابع كثيرة قد تطول إلى إيقاف اللاعب الذي قام بالتوقيع لناديين في توقيت واحد أو على الأقل ستكون هناك خسائر مادية للهلال من خلال دفع التعويض الذي طلبه النصر.
 
أزمة محمد كنو سيكون لها تأثير سلبي كبير بالطبع على مستوى اللاعب وتركيزه خاصة مع إشتعال الموقف عبر منصّات التواصل الإجتماعي ، ورغم أن الهلال يدعم لاعبه بشكل قوي في هذه الأزمة إلا أن هناك قطاع كبير من الجماهير السعودية يوجه "اللوم" لمحمد كنو بعدما وقع في خطيئة التوقيع للنصر ثم وافق على تجديد عقده مع الهلال.
 
وشهدت الأيام الماضية تطورات هامة فيما يخض توقيع كنو على عقود جديد لفريقه بالإضافة إلى النصر، خلال الفترة الماضية، حيث قام النصر بتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب.

وقالت تقارير إعلامية أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت استدعاء محمد كنو الأسبوع الماضي، للاستماع إلى أقواله على خلفية توقيعه عقدَين مع النصر والهلال، وأوضحت التقارير أن لجنة الاحتراف، إستمعت لرؤية كنو بخصوص هذه الأزمة غير إنها لم تطالب أحداً في الناديين الحضور إلى مقرها واكتفت بإرسال إفادة كتابية للطرفين.
 
من جانبه رفض النصر التراجع وأصر على التصعيد وأصدر بيان رسمي أكد من خلاله تمسكه في حقوقه بشأن التعاقد مع محمد كنو خلال الفترة الحرة من عقد اللاعب مع نادي الهلال ، وطالب النصر بالحصول على مبلغ 27 مليون ريال نظير، فسخ اللاعب التعاقد من طرف واحد دون سبب مشروع وتجديد عقده مع الهلال.
 
الحرب الباردة بين النصر والهلال بشأن أزمة كنو لم تهدأ ويبدو أنها سيكون لها ردود أفعال قوية الفترة المقبلة في ظل إصرار كل طرف على موقفه وتأكيد قطاع كبير على أن كنو أخطأ وسيكون هناك عقاب ضده ..فماذا ستكتب الأيام المقبلة في هذه الأزمة؟