الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

النصر يقترب من مدرب الهلال

1101


ملاعب - لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، يبحث عن مدير فني جديد، لخلافة البرتغالي روي فيتوريا.

والنصر أقال فيتوريا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في أواخر ديسمبر الماضي؛ بسبب تدهور النتائج، وعيّن الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني للفئات السنية، بدلًا منه.

اضافة اعلان

وعلى الرغم من قيادة هورفات، نادي النصر، للتتويج بلقب السوبر السعودي، على حساب الهلال، إلا أن إدارة السويكت، لا تخطط الإبقاء عليه في الموسم الجديد؛ وفقًا لآخر التقارير والتسريبات.

 

ومن ناحيتها، كشفت تقارير صحفية جديدة اليوم السبت، عن اتصالات مكثفة في الساعات الماضية، بين الإدارة النصراوية، والمدرب الروماني أولاريو كوزمين.

 

وأشارت التقارير، إلى أن العالمي، وضع كوزمين، كخيار أول وأساسي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2021-2022.


وأوضحت أن ما يسهل تعاقد النصر مع المدرب الروماني، هو انسحاب الهلال، من المفاوضات معه، وتركيزه على أسماء أخرى.


والهلال هو الآخر، يبحث عن مدرب جديد لخلافة الروماني "المقال" رازفان لوشيسكو، حيث تفاوض مع كوزمين، قبل أن تخرج أنباء عن اعتراض عدد من أعضاء الشرف.


وبعض أنباء اعتراض أعضاء الشرف، فتح الهلاليون، خط التفاوض مع أسماء أخرى؛ مثل: "الروماني ميريل رادوي، البرتغالي ماركو سيلفا، البرتغالي روي فيتوريا، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو".


وسبق لكوزمين، أن قاد الهلال، في الفترة من يوليو 2007، إلى فبراير 2009، حيث توج مع الفريق، بلقب دوري المحترفين "مرة" وكأس ولي العهد "مرتين".

واستغنى الهلال، عن كوزمين، بعد تصرفه المخالف للعادات والتقاليد السعودية، في مباراة الفريق أمام الشباب، بنهائي كأس ولي العهد 2009. جدير بالذكر أن كوزمين، لا يرتبط بعقد مع أي نادي في الوقت الحالي، بعد رحيله عن جيانغسو الصيني، والذي قاده للتتويج بلقب الدوري المحلي.