الجمعة 03-05-2024
ملاعب

النصر يفتح باب الرحيل أمام المتخاذلين

124-184845-alnasr-alain-champions-league_700x400


ملاعب - وكالات

 

لم تجد إدارة نادي النصر أمامها سوى فتح باب الرحيل أمام لاعب غير جدير بارتداء قميص الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك حتى تضع حداً للهزائم الكثيرة التى تعرض لها العالمي هذا الموسم.

اضافة اعلان

النصر خسر من الأهلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وحقق فريق الأهلي الفوز على النصر بثنائية مقابل هدف، حيث سجل هدفي “الراقي”؛ إدريس فتوحي “د38 و89″، بينما جاء هدف “العالمي” عن طريق أيمن يحيى “د39”.


وارتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدروي السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.


النتائج السيئة للعالمي هذا الموسم وتعرضه لأكثر من هزيمة قاسية جعلت جماهير الفريق تنتقد اللاعبين عبر منّصات التواصل الإجتماعي كما دفعت هذه النتائج السيئة مسئولو العالمي وفي مقدمتهم صفوان السويكت، رئيس النادي النصر للتأكيد على أن باب النادي مفتوح أمام أي مُتخاذل لا يُقدر قيمة قميص أصفر العاصمة.

 

وأكد السويكت أنه لن يسمح بتكرار هذه النتائج السيئة ولابد أن يتعاون الجميع من أجل إستعادة الإنتصارات والخروج من هذا الوضع الكارثي ، وحسب تقارير إعلامية فقد قال رئيس النادي في حديثه معهم عقب السقوط أمام الأهلي : لن أقبل بأية أعذار جديدة ..لا وقت للمبررات ..فلابد أن يجتهد الجميع ويُكافح من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.


وتابع السويكت لاعبيه: النصر لا يقف عليّ ولا عليكم، ولابد من إظهار الرغبة والحماس وعدم إلقاء المسئولية على الجهاز الفني أو أية مبررات أخرى لن تفيد.