الأربعاء 25-11-2020
 

بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن إصابة الشهراني ولقاء النصر

1
ملاعب - زف الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، بشرى سارة إلى جماهير الزعيم حول تطورات إصابة ياسر الشهراني نجم الفريق قبل أيام من مواجهة النصر، بديربي الرياض، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف فريق الهلال نظيره النصر، في تمام 8.15 مساء الإثنين المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان ياسر الشهراني يعاني من إصابة بعضلة الساق، خرج على إثرها من معسكر المنتخب الوطني السعودي، بعدما شعر بآلام واستبعد من قائمة الأخضر.

وأشارت صحيفة الرياضية، إلى منح الجهاز الطبي في الهلال، الظهير الأيسر ياسر الشهراني الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية، استعدادا لمباراة الديربي.

وفي السياق ذاته، أوضحت "الرياضية"، أن هناك مؤشرات إيجابية في تطور حالة الشهراني ومن المحتمل أن يلحق بقائمة فريق الهلال التي تعسكر لمواجهة غريمه التقليدي النصر.

ويقدم الهلال، مستويات رائعة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت قيادة المدير الفني رازفان لوشيسكو، حيث جمع 10 نقاط من أصل 12 ممكنة، بالفوز في 3 مناسبات، دون خسارة أي مباراة.

النصر خسر أول 3 جولات في الدوري السعودي، قبل أن يفوز على القادسية بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من عمر الدوري السعودي للمحترفين، ليحتل المركز الثالث عشر وفي جعبته 3 نقاط من 4 مباريات.