الإثنين 06-12-2021
ملاعب

النصر يغدر بالشناوي.. ويتعاقد مع نجم آسيا العالمي

1080722
ملاعب - اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة آسيوية مفاجئة، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.
اضافة اعلان

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، توصل مسؤولو النصر، إلى اتفاق مبدئي مع حارس مرمى آسيوي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

- إذًا.. من هو هذا الحارس الآسيوي؟

لم تكشف الصحيفة، "هوية" الحارس الآسيوي، المتوقع انضمامه إلى النصر، في الصيف الحالي، لخلافة الاسترالي براد جونز، إلا أن هناك لاعب تردد اسمه بقوة، خلال الأيام القليلة الماضية.

هذا اللاعب؛ هو جو هيون وو، حارس مرمى أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، البالغ من العمر 29 سنة.

وجو هيون سو، أبدع في كأس العالم 2018، وقاد كوريا الجنوبية، لتحقيق انتصار تاريخي على ألمانيا، بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ومع أولسان هيونداي، لعب الحارس المخضرم، 63 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 58 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 28 مرة.

* مصير الشناوي..
وباقتراب جو هيون وو، من الانتقال إلى النصر، فإن صفقة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، أصبحت مهددة بالفشل.

ومنذ بداية الصيف الحالي، والعديد من المصادر المصرية والسعودية، تؤكد رغبة النصر، في التعاقد مع الشناوني، البالغ من العمر 32 سنة.

وعلى الرغم من نفي الإعلامي عبدالعزيز المريسل، وبعض المصادر النصراوية، التفاوض مع حارس الأهلي القاهري، إلا أن صحف مصرية، أعلنت أن اللاعب، سينضم إلى العالمي، مقابل 63 مليون جنيه، لمدة موسم على سبيل الإعارة، على أن يتم الإعلان عن ذلك، يوم 27 أغسطس القادم.

وفي حال تراجع النصر، عن التعاقد مع الشناوي، فإنه سيفتح الباب أمام الهلال، لـ"خطف" اللاعب، خاصة في ظل طلب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التعاقد مع حارس أجنبي.