الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يطرد نجمه إلى الاتحاد

e6ff7108-4609-4dbe-b64d-10def3cd6cce_16x9_1200x676


ملاعب - لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.
اضافة اعلان

واستعد النصر بقوة، للموسم الرياضي الجديد، والذي ينطلق بعد 3 أيام، حيث تعاقد مع ثنائي قلب الدفاع فونيس موري ومحمد آل فتيل، والظهير الأيسر محمد قاسم، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وعلى الرغم من ذلك، ألمح الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، إلى قرار نصراوي "صادم"، خلال الأيام القليلة القادمة.

* الثنائي الهجومي..
وأشار المسمار في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن مباريات النصر الإعدادية، في بلغاريا، وأمام الشعلة، أكدت أن اللعب بمهاجمين اثنين، لم تنجح.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن اللعب بمهاجم واحد، وبطريقة متوازنة؛ هي الطريقة المثالية، والتي يسيطر فيها النصر، على المباراة، ويقدم مستوى ونتيجة.

ونوه عيسى المسمار، إلى أن أحد المهاجمين الاثنين في النصر "المغربي عبدالرزاق حمد الله، الكاميروني فينسنت أبوبكر"، قد يجلس على "دكة الاحتياط".

- إذًا.. ما هي خطة النصر "البديلة" مع حمد الله وأبوبكر؟

وحديث المسمار، قد يعني استغناء إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر "المحتمل"، عن واحد من حمد الله أو أبوبكر.

ونظرًا لأن أبوبكر، جاء إلى النصر، في الصيف الحالي فقط، وبطلب شخصي من البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول، فإنه من الصعب رحيله.


 
بينما حمد الله، دخل في خلافات عنيفة مع مينيز، في نهاية الموسم الرياضي الماضي، الأمر الذي دفع صحيفة "الشبابية"، لنشر أخبار تفيد بطلب المدرب البرازيلي، الاستغناء عنه.

وما يرجح استغناء النصر، عن حمد الله، هو تبقي عام واحد فقط على عقده مع الفريق، حيث يدخل الفترة الحرة، في يناير 2022، التي تسنح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

وفي الأيام الماضية، ترددت أنباء عن احتمالية انتقال النجم المغربي، إلى الاتحاد، وهو الأمر الذي نفاه حمد الله بنفسه.


 
ولكن، ما يحدث في مباريات النصر الودية، قد تدفع النصر بالفعل، للاستغناء عن حمد الله، وتعويضه بأجنبي جديد، في مركز حراسة المرمى، أو الظهير الأيسر.

وفي ظل بحث قلعة العميد، عن مهاجم أجنبي، لتعويض الصربي أليكساندر بريجوفيتش، فإنه قد يخطف عبدالرزاق حمد الله.