الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر يصدم حمدالله بقرار ناري

download (10)


ملاعب - قررت إدارة النصر، حرمان عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من تنفيذ ركلات الجزاء بسبب إضاعته لركلة جزائية خلال الكلاسيكو أمام الاتحاد.
اضافة اعلان


وأغضب حمدالله جماهير النصر بسبب إضاعته لركلة جزاء في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، كانت كفيلة بأن تُعيد الفريق في النتيجة بعد أن تأخر بـ2-1، ويواصل المغربي إضاعته لركلات الجزاء بغرابة.

النصر يحرم حمدالله من تنفيذ ركلات الجزاء
وأضاع حمدالله ركلة جزاء على النصر عند الدقيقة “75” من عمر المباراة، حيث كان الاتحاد متقدماً 2-1، لكن المهاجم المغربي أهدر الكرة بغرابة، بعد أن حاول تسديدها على طريقة “بانينكا” الشهيرة، ولكن الحارس مارسيلو جروهي تصدى لها بسهولة.

وذكرت صحيفة “المدينة” السعودية أن إدارة النصر قد قررت عدم إسناد مهمة ركلات الجزاء للمغربي حمدالله بعدما أهدر ركلة جزاء بطريقة أثارت غضب الجماهير في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد.

وخسر النصر من الاتحاد 3-1 في مباراة كلاسيكو الجولة الخمسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت الماضي.

هل تعمد حمدالله إضاعة ركلة الجزاء في الكلاسيكو؟
دافع حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر، عن المهاجم عبدالرزاق حمدالله بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب إضاعته لركلة جزاء في الكلاسيكو، مؤكداً أنه لا يقصد أبداً إضاعة الكرة.

وقال عبدالغني في دفاعه عن حمدالله، خلال تصريحاته عبر قناة روتانا خليجية: “بخصوص بلنتي حمدالله فهو قد أخطأ في قراره ولكن زيدان سواها في كأس العالم وسجلها”.

وأضاف: “يمكن أن نلوم حمدالله على قراره الخاطئ في ركلة الجزاء ولكن هناك من وصل للقول بأنه تعمد إهدارها ولا يوجد لاعب فوق النظام في النصر”.