الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر يسعى للانتقام من الهلال

64


ملاعب - وكالات

 

يبدأ النصر استعداداته القوية مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة المدرب ألين هورفات، من أجل مباراة السوبر السعودي ضد نادي الهلال.

اضافة اعلان

ويستضيف استاد الملك فهد الدولي في الرياض، مباراة الديربي بين الهلال والنصر، السبت المقبل الموافق 30 يناير، في الثامنة و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.


وكان هورفات قد منح نجوم النصر راحة سلبية من التدريبات مساء أمس الإثنين، بعد المباراة القوية التي خاضها الفريق أمام الاتحاد في الكلاسيكو، ضمن لقاءات الجولة 15 من دوري المحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وأشارت صحيفة "الجزيرة" أن تدريبات النصر ستشهد اختبار طبي للرباعي عبد الرزاق حمد الله، وبيتي مارتينيز، وعبد الفتاح عسيري، وأيمن يحيى، من أجل الوقوف على إمكانية مشاركتهم في مباراة الهلال.

وغاب الرباعي عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابات، حيث تمثل عودتهم قوة ترعب الهلال خاصة في ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمه الزعيم مؤخرا في دوري المحترفين، وافتقاد عدد من النقاط في مشواره بالمسابقة، وآخرها التعادل ضد الفيصلي.


يذكر أن النصر سيدخل المباراة بكل قوة وهدفه الحفاظ على كأس السوبر الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي، بالإضافة لرغبته في الانتقام من الهلال الذي حقق انتصارين على حسابه في آخر مباراتين بدوري المحترفين ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.