الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر يستغني عن بيتروس ويضم ثنائي الأهلي المصري

بيتروس-النصر-645x505


ملاعب - في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقتين أجنبيتين من العيار الثقيل، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.
اضافة اعلان


والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع الثنائي الدفاعي محمد آل فتيل وفونيس موري، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.


 
ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد من النجوم، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* ثنائي عالمي..
وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن دخول النصر بقوة، في صفقة التعاقد مع المالي أليو ديانج، متوسط ميدان الأهلي المصري.

وكتب سعد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "المالي أليو ديانغ، لاعب وسط الأهلي المصري، من أقوى خيارات النصر، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.. الله يكتب كل خير للعالمي".

وديانج البالغ من العمر 23 سنة، بدأ مسيرته الكروية في نادي دجوليبا المالي، قبل الانتقال إلى مولودية الجزائر، وأخيرًا الأهلي المصري، منذ عام 2019.


 
ومع الأهلي، شارك النجم المالي، في 90 مباراة رسمية، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع خلالها 7 آخرين.

ويبدو أن ديانج، لن يكون الصفقة الوحيدة، الذي يخطفها النصر، من الفريق المصرية، حيث أن جميع التقارير السعودية والمصرية، أكدت اقتراب إدارة آل معمر، من التعاقد مع الحارس محمد الشناوي.


- إذًا.. كيف سيسجل النصر "ثنائي الأهلي" في قائمته؟

يضم النصر حاليًا، في قائمته للموسم الرياضي 2021-2022، 7 لاعبين أجانب؛ هم:

1- الأرجنتيني فونيس موري.

2- البرازيلي بيتروس أراوخو.

3- البرازيلي أنديرسون تاليسكا.

4- الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

5- الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

6- المغربي عبدالرزاق حمد الله.

7- الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وهُناك اتجاه قوي للغاية، من الإدارة النصراوية، من أجل إعارة بيتي، إلى أحد الأندية، خاصة أنه يُعاني في الوقت الحالي، من الإصابة.

أما الاسم الثاني الذي سيستغنى النصر عنه، من أجل الصفقات الجديدة؛ البرازيلي بيتروس أراوخو، خاصة أن آخر التقارير، كشفت عن أن مانو مينيز، مدرب الفريق الأول، قرر الاستجابة لجماهير النصر، الغاضبة من مستوى اللاعب، وعدم الاعتماد عليه، خلال الفترة القادمة.