السبت 20-04-2024
ملاعب

النصر يجدد عقد فيتوريا موسمين ومبلغ ضخم يمنع إقالته

abf875fd-2d03-451d-b7e3-8d06d2ea71bd_16x9_1200x676


ملاعب - وكالات

 

لا صوت يعلو في الفترة الحالية داخل جدران نادي النصر، عن موعد إعلان إدارة صفوان السويكت رئيس النادي، قرار إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، في ظل النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا.

اضافة اعلان

ويقبع النصر في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 4 نقاط، بعد التعرض لست خسائر وتحقيق فوز وتعادل وحيد.

وكشفت "الإقتصادية" أن إدارة النصر قامت بتجديد التعاقد مع فيتوريا في مطلع الموسم الحالي لمدة عامين، خاصة بعد المطالب التي نادت بضرورة استمراره بعد تحقيقه لقبي دوري المحترفين والسوبر السعودي، والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


وأوضحت الصحيفة، أن النصر وضع شرطا جزائيا في عقده الجديد مع فيتوريا، ينص على دفع 50% من المدة المتبقية حال فسخ التعاقد.

 

وتسعى إدارة النصر برئاسة السويكت، لعقد جلسة مع فيتوريا من أجل إقناعه لفسخ التعاقد بالتراضي، نظير الحصول على تعويض مادي مناسب لا يؤثر على خزينة النادي.


مفاجأة فيتوريا
صحيفة الإقتصادية، فجرت مفاجأة برغبة المدرب البرتغالي في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الحالية، واستكمال عقده، أو الحصول على الشرط الجزائي كاملا حال إقالته من تدريب الفريق.
حساب عسير


أشارت صحيفة "عكاظ" أن عدد من أعضاء شرف النادي، طالبوا بضرورة محاسبة المتسبب في توقيع العقد الجديد مع فيتوريا، ووضع شرط جزائي ضخم ضمن بنود التعاقد ، والذي يصل إلى 30 مليون ريال.


وتابعت، أن المتسبب في وضع الشرط الجزائي، وضع النادي في نفق مظلم، بسبب عدم القدرة على اتخاذ قرار إقالة فيتوريا، بالرغم من وجود قناعة تامة في مجلس الإدارة بضرورة رحيله بسبب النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا.