السبت 20-04-2024
ملاعب

النصر يتعاقد مع ميسي الآسيوي .. صفقة ترعب الهلال

9


ملاعب - وكالات

 

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة مدوية، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

اضافة اعلان
 

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة جديدة، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة خطيرة، بخسارة البطولة تلو الأخرى، بالإضافة إلى احتلال المركز "قبل الأخير"، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.


وكثفت إدارة النصر، في الساعات الأخيرة، من مفاوضاتها مع النجم الأوزباكستاني جلال الدين ماشاريبوف، جناح نادي باختاكور طشقند، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسميًا.

 

ورحب ماشاريبوف، بالانضمام إلى النصر، في الميركاتو الشتوي القادم، حيث من المتوقع أن لا يُمانع العملاق الأوزباكي، في الاستغناء عنه، إذا تلقى عرضًا ماليًا جيدًا، خاصة مع تبقي عام واحد فقط، على نهاية عقده.

 

* من هو جلال الدين ماشاريبوف؟
لاعب أوزباكي من مواليد الأول من سبتمبر عام 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في نادي باختاكور، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2013.


وفي يناير 2017، أعار باختاكور، ماشاريبوف إلى لوكموتيف طشقند، لمدة عام واحد فقط، لعب خلالها 33 مباراة، سجل فيها 7 أهداف، وصنع 2 أسيست، قبل أن يعود إلى فريقه الأصلي من جديد.

 

وطوال مسيرته مع باختاكور، لعب النجم الدولي الأوزباكي، الذي يشبهه الكثيرون، بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نظرًا لقدرته الفائقة على المراوغة وصناعة الفرص، 143 مباراة، أحرز خلالها 28 هدفًا، وصنع 50 آخرين.