السبت 13-08-2022
ملاعب

النصر في مأزق.. السد يضع سيناريو التعاقد مع حمد الله بمبلغ خرافي

عبدالرزاق-حمدالله


ملاعب - يبدو أن الموسم الحالي، سيشهد العديد من المفاجآت غير السعيدة لجماهير النصر، وسيخالف توقعاتهم بعد الميركاتو التاريخي والتعاقد مع لاعبين مميزين، رفع سقف الطموحات بالظفر والاستحواذ على كافة البطولات المحلية والقارية.
اضافة اعلان

وعانى النصر من هزيمة مفاجئة في بداية مشواره المحلي بدوري المحترفين، أمام الفتح بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي شهد غياب عبد الرزاق حمد الله هداف الفريق والنجم الأول في صفوف العالمي.

وجاء غياب حمد الله ليثير الشكوك بشأن مستقبل اللاعب مع النصر، خاصة بعد أزمته الأخيرة وتهديده بفسخ العقد حال عدم حصوله على مستحقاته ورواتبه الشهرية المتأخرة.

صدمة النصر
فجرت صحيفة "مكة" قنبلة بتقديم نادي السد ، عرضا مغريا يصل قيمته إلى 50 مليون ريال، على المغربي حمد الله من أجل فك ارتباطه مع النصر وارتداء قميص الزعيم القطري في الميركاتو الشتوي.

وكان حمد الله قد تلقى إشادة من المدرب الإسباني تشافي المدير الفني لنادي السد، موضحا رغبته في التعاقد مع المهاجم المغربي في الفترة المقبلة، نظرا لإمكانياته الفنية التي يتمتع بها.

يذكر أن مهاجم النصر يتواجد حاليا في المغرب، يقضي إجازته التي حصل عليها بعد تصريح من صفوان السويكت رئيس النادي، بتمديدها حتى يوم 20 أكتوبر الحالي.