الخميس 25-04-2024
ملاعب

الصرامي يدافع عن رئيس الاتحاد ويحذر الجماهير من الانقلاب عليه

1774196


ملاعب - حذر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، جماهير الاتحاد من الانسياق خلف الأراء الهدامة بعد الخسارة من الفيحاء، من أجل العودة السريعة لتحقيق الانتصارات وعدم ضياع البطولة العربية.
اضافة اعلان

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لضربة قاضية، مساء الأربعاء، بالخسارة (0-1) أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ونشر سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة لرئيس النادي أنمار الحائلي، معلقا عليها: "الاتحاد خسر من الفيحاء الأفضل، نجوم العميد غابوا عن أجواء اللقاء، المدرب لم ينجح ف توظيف عناصر الفريق فظهر الإتي بخطة هجومية عقيمة".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "أتفهم غضب عشاق العميد، لكن هذا ليس مبرراً لمهاجمة الإدارة و المدرب و اللاعبين، فالفريق ينتظرة نهائي العرب بعد ١٠ أيام و التعويض في الدوري قائم".

وتأهل االتحاد إلى نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس"، بعد تفوقه على نظيره الشباب، بنتيجة 2-1 ،في إياب الدور نصف النهائي بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل بين الفريقين، ليكون مجموع المبارتين 4-2.

ومن المقرر، يلتقي فريق الاتحاد بنظيره الرجاء يوم 21 أغسطس المقبل، في المغرب، في المباراة النهائية لبطولة محمد السادس للألندية الأبطال.